الطبيب المتسبب في وفاة وائل الإبراشي يفجر مفاجأة: عالجته ببلاش

متابعات : صوت الوطن اخبار وتقارير الجمعة 14 يناير 2022 الساعة 02:30 م

قال الدكتور شريف عباس، المعروف بالدكتور المتسبب في وفاة الإعلامي وائل الإبراشي إنه لا توجد أي أدلة على أنه منحه دواء خاطئ وكله مثبت، متابعًا أنه لم يهمل في صحة الإعلامي الراحل بل حرص على رعايته.


أضاف عباس، خلال التصريحات الصحفية، “عالجته ببلاش أنا مباخدش فلوس من علاج مرضى كورونا لأنه مش فيروس الناس تكسب من وراه”، متابعًا أنه يعالج الكثير من الفنانين والإعلاميين داخل الوسط الفني.


 وكان أعلن المحامي الشهير سمير صبري عن تقديمه لبلاغ إلي النائب العام خلال ساعات ضد الطبيب المتسبب في وفاة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي بسبب الإهمال الطبي.


وقال المحامي سمير صبري في تصريحاته أن زوجة الإعلامي وائل الإبراشي صادقة في تصريحاتها، عن تعرض الإعلامي الراحل لواقعة إهمال طبي، ووفاته متأثرا بمضاعفات كورونا، كاشفاً أنه سيتقدم اليوم ببلاغ للنائب العام ضد هذا الطبيب بهدف إحالته للمحاكمة.


وأكد المحامي سمير صبري، أن الأدلة ثابتة على ذلك الطبيب الذي منح الاعلامي الراحل وائل الإبراشي أدوية مجهولة غير معلومة من اختراعه، وطالبه بتناول قرصين منه في اليوم الواحد، وألا يخبر أحدا به، كما طالبه بعدم الذهاب للمستشفى لأنه لا طائل من وراء ذلك وأن الأقراص التي اخترعها ويمنحها له ستقضي على الفيروس وتعيد إليه عافيته.

جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد