القصة الكاملة لزوجة مصرية استغاثة بالرئيس من داخل قسم الشرطة عبر بث مباشر

متابعات : صوت الوطن اخبار وتقارير الجمعة 14 يناير 2022 الساعة 01:10 م

تصدر اسم الدكتورة فاطمة صفوت، قائمة التريند على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بعد تداول مقطع فيديو خلال الساعات الأخيرة الماضية بعنوان “انقذوا فاطمة صفوت مغاغة” 


والذي تستغيث من خلاله بالجهات المعنية إثر تعرضها للضرب على يد زوجها. 


وظهرت فاطمة في الفيديو وعلى وجهها آثار الضرب المبرح، واستغاثت بمحافظ المنيا للتدخل بعدما لجئت إلى قسم شرطة مغاغة وتبين تواطؤ مأمور القسم مع عائلة زوجها، صاحبة النفوذ والسلطة وفقًا لما قالته.


واتهمت الدكتورة فاطمة صفوت، زوجها وعائلته في شكواها بالسرقة وضربها وإهانتها، ولكنها لم تجد من يقف في صفها لتخرج بمقطع فيديو عبر خاصية اللايف تناشد فيه الجميع بنشر تفاصيل الواقعة التي تعرضت لها. 


وقالت فاطمة، خلال الفيديو أن زوجها أحدث لها العديد من الكدمات والجروح في وجهها وجسدها بعد أن قام بتكسير التلفاز ولوح زجاج عليها. 


وأضافت فاطمة، أنها تلقت تهديدات قاسية من عائلة زوجها الذين قاموا بسرقة منزلها، بالإضافة إلى طعنها في شرفها وقسوتهم المستمرة وخططهم الماكرة التي يدبرونها طوال فترة زواجها التي استمرت حوالي 13 عامًا وانتهت باتهام زوجها لها بالسرقة وضربها أمام أولادها. 


وتلقت النيابة العامة بلاغًا بالواقعة، ونفت شرطة مغاغة تعدي أي فرد من أفراد الأمن عليها أو الإساءة لها خلال تقديم البلاغ.


المصدر: أخبارك نت.





جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد